رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربما تكون الأخيرة للعشري.. سموحة تستعد لمواجهة بيرميدز غدأ

محمد فرج عامر رئيس
محمد فرج عامر رئيس سموحة وطارق العشري

اغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة صفحة مباراة سيراميكا كليوباترا التي فاز فيها 
الفريق السكندري علي فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما  ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يدخل فريق سموحه بقيادة مديره الفني طارق العشري معسكر مغلق وذلك لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها غدا، علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلي الرغم من الفوز الذي حققه فريق سموحة علي سيراميكا كليوباترا إلا أن الأمور تزداد اشتعال داخل أروقة النادي بسبب الحرب الكلامية الدائرة مابين طارق العشري المدير الفني للفريق والمهندس محمد فرج عامر رئيس النادي. 

وكان طارق العشري المدير الفني للفريق قد أعرب عن غضبه الشديد من تصريحات محمد فرج عامر رئيس النادي ضده ليل ونهار وأشار المدير الفني للفريق علي أن مباراة سموحة ضد بيراميدز في الدوري هي الأخيرة لي مع الفريق ولكن بشرط لن أتقدم باستقالتي منتظر خطاب الإقالة من النادي وذلك في حال عدم اتخاذ ذلك القرار سأستمر مع الفريق بشكل طبيعي

 

ويعول طارق العشري مدرب سموحة علي لاعبيه الكثير في هذه المواجهة المهمة والمرتقبة غدا حيث يعتمد العشري علي القوة الضاربة في صفوف الفريق والمتمثلة في هدافه حسام حسن وبواتنج ومحمد سعيد مكرونة وغيرهم من اللاعبين المهمين.
و يعد حسام حسن مهاجم نادي سموحة الورقة الرابحة دائما في تشكيل طارق العشري في مباريات الموج الازرق خاصة أمام فريق بيرميدز لما يمتلكه اللاعب حيث يعول الجهاز الفني للفريق علي قدرات حسام حسن الفنية والبدنية في ترجيح كافة فريقه للفوز 
وحرص طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة منح حسان حسن  نصيب الأسد من التركيز في التدريبات الأخيرة علي تطوير اللمسة الأخيرة له أمام مرمي الفريق المنافس وذلك في ظل الرهان عليه كورقة رابحة تهديفيأ.

 


يذكر أن فريق سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة 
بينما  أن فريق بيرميدز في المركز الثالث برصيد 27 نقطة