رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الراحة ممنوعة في الاتحاد السكندري استعدادا لمواجهة اسوان

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

 

اغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش ملف مباراة الإسماعيلي والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الاسبوع قبل الأخير للدور الاوللعرب ضمن مواجهات الاسبوع قبل الأخير للدور الأول من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وعلي الفور وبدون راحة ببدء الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة فريق اسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الثالثة الا الربع عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الاخير من عمر الدور الأول بمسابقه الدوري الممتاز.
ومن جانبه شدد زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق علي معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق أمام الإسماعيلي في المباراة الماضية

حيث  قال الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى مع الإسماعيلي كانت بين فريقين أحدهما فى المركز السادس ويسعى للزحف نحو الخامس وبين فريق يسعى للاستمرار فى المسابقة وهو ما أعطى المباراة إثارة. 
وأضاف زوران خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه تلقى هدف في بداية المباراة وهو ما اثر على اللاعبين سلبيًا وأدى إلى ظهور الفريق بشكل سيئ فى الشوط الأول. 
واضاف المدير الفني للاتحاد السكندرى أن فريقه استعاد زمام الأمور فى الشوط الثاني ولاحت له أكثر من فرصه للتهديف نجح فى تسجيل إحداها.

واعتبر زوران مانولوفيتش أن نتيجة المباراة عادله واعرب عن امله فى تحقيق نتائج جيدة خلال المباريات القادمة.

وحذر زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لاعبيه من انتفاضة فريق اسوان خاصة بعد الفوز الأخير الذي حققه أبناء الجنوب علي فريق الداخلية 
وكانت حالة من الارتياح سادت بين جماهير الاتحاد السكندري بعد التعادل السلبي امام الإسماعيلي بعد مباراة قوية بين الفريقين وارتفاع رصيد الاتحاد للنقطة 27  


 


و  في سياق اخير تقدم مجلس إدارة  نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بخالص التهاني القلبية  لبطلة التايكوندو بنادى الاتحاد السكندرى ومنتخب مصر آية محمد لفوزها بالميدالية الذهبية مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب للتايكوندو G1 بالإمارات.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 27 نقطة

بينما نادي اسوان في المركز الثامن برصيد 22 نقطة