رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف نظيف

دوري أبطال أوربا..ميلان يهزم توتنهام فى سان سيرو

ميلان
ميلان

 

وضع ميلان الإيطالي،  قدم في الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق في مباراة الذهاب أمام توتنهام الإنجليزي، بهدف نظيف سجله إبراهيم دياز،  ضمن في لقاء دور الـ16 للبطولة بعدما تفوق بهدف نظيف في ملعب السان سيرو، بإيطاليا.

 

ميلان يضع قدم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالتفوق على توتنهام بهدف نظيف

 

شهد الشوط الأول تقدم مبكر من جانب الميلان عن طريق إبراهيم دياز، منذ الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعدما ارسل فيرنانديز عرضية تصدى لها الحارس لترتد لإبراهيم الذي سدد بالقدم كرة تصدى لها الحارس ولكنه تابعها بالرأس في المرمى مانحًا التقدم لأصحاب الأرض في الشوط الأول.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، بدأ الفريقين في الظهور بشكل رائع دفاعيًا فميلان لا يريد استقبال الهدف والتعادل على أرضه، فيما حاول توتنهام الاحتفاظ بفارق الهدف بل والتسجيل وإن كانت المحاولات في الغالب من جانب ميلان الذي شكل خطورة في أكثر من مناسبة ولكن دون تسجيل، ليحافظ على نتيجة الشوط الأول، وينتهي اللقاء بفوز ثمين ولكنه غير آمن.

لينتهي اللقاء بنتيجة بهدف نظيف  لصالح ميلان، في انتظار مباراة العودة والتي ستكون يوم الأربعاء الموافق 8 مارس القادم، على ملعب استاد توتنهام هوتسبر بإنجلترا لحسم بطاقة التأهل للدور التالي بعدما وضع ميلان قدم في دور ربع النهائي ولكن يظل التقدم بفارق الهدف نتيجة خادعة ويمكن تعويضها.