رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيارة نقل تدهس مسنًا يستقل دراجة هوائية على الطريق بسوهاج

مصرع مسن في حادث
مصرع مسن في حادث دهس على الطريق بسوهاج

لقي مسن مصرعه دهسًا تحت عجلات سيارة نقل في حادث على الطريق الزراعي الغربي بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع مسن دهسًا تحت عجلات سيارة نقل على الطريق بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود إشارة من المستشفى العام، تفيد بوصول المدعو «محمد ا م م» - 67 سنة، بالمعاش، ومقيم بدائرة المركز، «جثة هامدة» (إدعاء حادث سيارة).

وبسؤال نجله المدعو «أحمد» - 33 سنة، مدرس - ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية امن سوهاج، بأنه أثناء استقلال والده المذكور دراجته الهوائية على الطريق الزراعي الغربي بناحية دائرة المركز، اصطدمت به سيارة نقل قيادة المدعو «خالد ع س ا» - 30 سنة، سائق - ومقيم دائرة المركز، ما أدى لوفاته، واتهم قائد السيارة بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط السيارة وقائدها، وبمواجهته قرر بمضمون ما سبق، وأضاف بأنه فوجئ بالمذكور أمامه ولم يتمكن من مفاداته؛ فأصطدم به عن طريق الخطأ.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة "كسر بقاع الجمجمه وعظام الوجه ونزيف بالمخ أدى إلى هبوط حاد الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الاصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.