رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وموعد التقديم على دورة تعلم اللغة اليابانية في جامعة أسيوط

تفاصيل وموعد التقديم
تفاصيل وموعد التقديم على دورة تعلم اللغة اليابانية في جامعة

يهتم قطاع كبير من طلاب جامعة أسيوط، بدورات تعليم اللغة التي تنظمها الجامعة، لاسيَّما اللغة اليابانية، بالتزامن مع إعلان الجامعة عن دورة لتعليم اليابانية.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني» للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل وموعد التقديم على دورة تعلم اللغة اليابانية التي تقدمها الجامعة، وفقًا لما أعلنته الجامعة.

تفاصيل وموعد التقديم على دورة تعلم اللغة اليابانية في جامعة أسيوط 

وأعلنت جامعة أسيوط بالتعاون مع المؤسسة اليابانية بالقاهرة من خلال المركز الثقافي الياباني؛ عن بدء التقدم؛ للاشتراك في دورة تدريبية حول «فهم مبادئ تعلم اللغة اليابانية».

وبحسب الجامعة، من المقرر أن تبدأ الدورة خلال شهر يونيه المقبل، وذلك تحت إشراف الدكتورة دينا مراد، منسق العلاقات بين جامعة أسيوط، والمؤسسة اليابانية بالقاهرة «المركز الثقافي الياباني»، بمشاركة مديرة المؤسسة السيدة هاشيموتو، والمشرف علي المدربين السيد كوجي، اونلاين من خلال تطبيق ZOOM.

وأكد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي، أن الجامعة تسعى دائمًا إلى تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل؛ بهدف تعزيز وتنمية القدرة على التواصل، وتعميق المعرفة باللغة والثقافة اليابانية، بمشاركة مجموعة متميزة، من المدربين من المؤسسة اليابانية بالقاهرة.