رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط صفقة «حشيش وترامادول» بـ2.6 مليون جنيه قبل ترويجها في الجيزة

تاجر الكيف بعد الضبط
تاجر الكيف بعد الضبط في كرداسة بالجيزة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، من ضبط عنصر إجرامي، بحوزته 30 كجم لمخدر الحشيش وكمية من الأقراص المخدرة، تقدر قيمتها المالية بـ 2.6 مليون جنيه تقريبا قبل ترويجها في كرداسة بالجيزة.

ضبط تاجر الكيف قبل ترويج صفقة مخدرات بملايين الجنيهات في الجيزة

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصر إجرامى- له معلومات جنائية) بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها وإتخاذه من دائرة قسم شرطة كرداسة بالجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمامورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وأمكن ضبطه بدائرة القسم، وعثر بحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 30 كجم – 2000 قرص لعقار " الترامادول" المخدر).

وكشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(2.6 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة.