رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حوادث الطرق تسفر عن 20 ضحية داخل 4 محافظات

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الشرقية والجيزة والفيوم والبحيرة حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الشرقية

فى هذا الإطار أصيب 7 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة  سوزوكى بالطريق الإقليمى بلبيس- العاشر من رمضان، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطار يفيد بورود حادث بالطريق الإقليمى، على الفور تم تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى العاشر الجامعى لتقديم الإسعافات الأولية لهم والعلاج اللازم، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة السيارات والمارة.


الجيزة

وفى الجيزة أصيب 4 اشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى العياط ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الأقليمى، وعلى الفور انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 4 اشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.


الفيوم

أصيب 5 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة "ميكروباص" أعلى طريق الفيوم الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوى، انتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج إصابة 5 اشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى للعلاج.


البحيرة

وفى البحيرة كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام قائد سيارة بالاصطدام بمركبة "توك توك" وشخصين، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة بأنه حال سير سيارة قيادة (طالب – عمره 14 عام) ملك والده اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى لانحرافها واصطدامها بمركبة "توك توك" و(شخصين) تصادف تواجدهما بالمنطقة محل الواقعة نتج عن ذلك "إصابتهما بأماكن متفرقة بالجسم".. وتم ضبط قائد السيارة والتحفظ على السيارة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.