رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«شاومينج» تستعين بالصلاة على النبى لإكمال مسيرتها في غش وتسريب الامتحانات (صور)

النبأ

رغم عملها المحرم شرعا استعانت جروبات الغش «شاومينج» بالصلاة على النبي لإكمال مسيرتها في تسريب الامتحانات وضياع حقوق الطلاب المجتهدين.

وطالبت جروبات الغش شاومينج من متابعيها الصلاة على النبى، وكتبت "ميت تفعيل صلاة على النبى، وحط تفعيل عشان نكمل".

ونجحت جروبات الغش شاومينج فى ثانى أيام امتحانات شهادة الثانوية العامة 2023/2024 بمادة الإحصاء، فى تداول الامتحان بعد مرور أكثر من نصف ساعة من بدء الامتحان، وظلوا لأكثر من عشر دقائق فى انتظار حل الامتحان.

وقامت العديد من جروبات الغش شاومينج وحلفائها بتداول امتحان الاقتصاد بعد 33 دقيقة من بداية الامتحان، وظلت تبحث عن حل الأسئلة مايقرب من 13 دقيقة أخرى، وهو ما جعل تداول الامتحان الأسئلة بالإجابة بعد مرور 45 دقيقة من بداية الامتحان.

جدير بالذكر، أن جروبات الغش دعت الطلاب كالمعتاد لتصوير الامتحان وإرساله للحل.

بدأ امتحان الاقتصاد لشهادة الثانوية العامة الساعة 9 صباحا، وينتهى العاشرة والنصف، يليه مادة الاحصاء الساعة 11 لمدة ساعة ونصف.

مواصفات امتحان الاقتصاد والإحصاء 
 

وحددت الوزارة، مواصفة امتحان مادتى الاقتصاد والاحصاء للثانوية العامة، موضحة أن عدد الأسئلة فى امتحان الاقتصاد 25 سؤالا، أما الإحصاء 17 سؤالا، وأن الأسئلة فى المادتين اختيار من متعدد ولا توجد أسئلة مقالية، كما أن الأسئلة ستخاطب الفهم والتحليل ونواتج التعلم، مؤكدة أن الأسئلة موزعة على المستويات المعرفية المختلفة للطلاب ما بين مستويات بسيطة ومتوسطة وعليا.