رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحماية المدنية تسيطر على حرائق خطيرة في الدقهلية والجيزة والقاهرة

الحماية المدنية
الحماية المدنية

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظات الدقهلية والجيزة والقاهرة من السيطرة على العديد من الحرائق، نرصدها في التقرير التالي:

الدقهلية

فى هذا الإطار تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة علي حريق شقة سكنية داخل عقار مكون من خمسة طوابق بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، وأصيب 3 اشخاص اثر نشوب الحريق الذي التهم محتويات الشقة، وتم نقل المصابين لمستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج، بعدما تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا من ادارة شرطة النجدة، باندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بعقار بمنطقة الروضة الشريفة دائرة المركز، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمعاونة الأهالي من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده لباقي الشقق السكنية والعقارات المجاورة.

الجيزة

وفى الجيزة اندلع حريق داخل منزل فى منطقة الوراق، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات، وعلي الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

إمبابة

وفى إمبابة توصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى عدم وجود شبهة جنائية فى حريق اشتعل بمحل تجارى بمنطقة إمبابة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن ماس كهربائى أدى لاشتعال الحريق دون إصابات، واستمع رجال المباحث لأقوال مالك المحل، ولم يشتبه فى اندلاع الحريق جنائيا، كما تم إجراء معاينة لحصر الخسائر والتلفيات التى لحقت بمحتوياته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وباشرت النيابة المختصة التحقيق، بعدما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد اشتعال حريق بمحل تجارى فى إمبابة، تم الدفع على الفور بعدد من سيارات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة، دون إصابات، وحُرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

العجوزة

وفى العجوزة اندلع حريق داخل شقة سكنية، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى العجوزة وعلي الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

القاهرة

وفى القاهرة تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل سيارتين فى مدينة نصر دون وقوع أى إصابات، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بوقوع حريق سيارات فى مدينة نصر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث، وتمت السيطرة على الحريق، فيما قام رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية لطبيعتها وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.