رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكفن ينهى سلسال الدم فى «بنى هلال» بأسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

داخل منطقة «السيل» شرق مدينة أسوان، تجسدت صور البهجة والسعادة، عقب إتمام مراسم الصلح بين عائلتين أبناء عمومة من «بنى هلال»، وذلك بحضور أعداد غفيرة من الطرفين.

الكفن ينهي سلسال الدم في أسوان

جاء هذا العرس الإنسانى والإجتماعى بين عائلتين آل «محمد عبد الشافى» وآل «عبد المنعم فريد»، بجهود ورعاية الشريف «مصطفى الجند الهاشمى» وأعضاء لجنة المصالحات وبالدعم الكامل من الجهات الأمنية والدينية والتنفيذية على رأسها اللوء أشرف عطية، المحافظ.

حضر الـ«قودة» رموز مجتمعية مؤثرة، بجانب القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعببة، فيما بدأت مراسم الصلح بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبه تنفيذ مراسم الصلح وحقن الدماء والصفح والعفو لوجه الله مع ترديد التكبيرات والتهليل، فى مشهد يضرب أروع الأمثلة فى العفو والتراضى والمحبة.

وقدم الشريف «مصطفى الجند الهاشمى»، تحيته لكافة الجهود المبذولة من لجنة الصلح والقيادات الأمنية والدينية والشعبية والعمد والمشايخ من أبناء أسوان، ومواصلتهم العمل بجدية لإتمام المصالحات فى جميع ربوع المحافظة.

كما شكر أبناء عائلتى آل «محمد عبد الشافى» وآل «عبد المنعم فريد» الذين حرصوا على إعلاء المصلحة العامة، وإتمام هذا الصلح على خير.