رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يس يطلب تطليق زوجته داخل محكمة الأسرة.. والسبب «شوربة بـ10000»

دعوى تطليق للضرر
دعوى تطليق للضرر

«صرفت 10000 في خروجة واحدة عشان تشرب شوربة»، كلمات وقف الزوج "يس. ك" والذي يبلغ من العمر 36 عاما ويعمل مصمم أزياء، يبرر بها دعواه لتطليق زوجته للضرر، بعدما اكتشف أنها أنفقت 10000 على طبق شوربة كاڤيار فقط.

وأضاف الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة، بأنه تعرف على زوجته خلال تواجده برحلة في شرم الشيخ وبعدها تولدت بينهما قصة حب دامت سنة ونصف، وتم الاتفاق على الزفاف وبالفعل انتقلا للمعيشة سويًا بعش الزوجية، «مش بتراعي الظروف وطول الوقت طلباتها هي الأهم، حاولت كتير أتناقش معاها وأفهمها إن الحياة ليها متطلبات وأولويات، لكن مفيش فايدة».

وتابع الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة، بأنه كان يقوم بتنفيذ طلبات زوجته، ليتفاجيء بكل مرة بدفع مبالغ مالية فوق طاقته، وعندما يعاتبها تبرر تصرفها بأنها تعيش حياة البذخ من قبل الزواج، ولا يمكنها التخلي عن تلك الحياة، لينتهي النقاش بذهابها لمنزل والديها، ويضطر هو للذهاب لمصالحتها، «نزلنا محل مأكولات الأسماك، وطلبت هي "شوربة الكافيار"، وافقتها رغم أنها شايفة أن سعرها غالي جدا، وأنا مكنتش شايف السعر، لكن صدمت وقت الحساب، اتخانقنا وغادرت المكان، لشعوري باستحالة المعيشة مع إنسانة عنيدة».

وقرر الزوج اللجوء إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ورفعت دعوى طلاق للضرر منها.