رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مروة تقف أمام محكمة الأسرة وتطلب الخلع: «طلع مبيعرفش»

دعوى خلع
دعوى خلع

«حارمني من حقوقي الشرعية، وبيعاشرني بمزاجه، وأنا ست ومحتاجة جوزي، وهو طلع مبيعرفش»، بتلك الكلمات وقفت الزوجة "مروة. ط" أمام محكمة الأسرة تطالب بالخلع من زوجها عقب عام واحد من زواجها.

البداية كانت داخل محكمة الأسرة بزوجة تؤكد زواجها بعقد شرعي صحيح زواجا تقليديا، من مهندس، وأن الحياة بينهما إلى حد ما مستقرة ماديا، لكن علاقتهما الحميمية متوترة حسب رواية الزوجة، «اتعرفت على جوزي ونشأت بينا قصة حب كبيرة، وبعدها اتقدم ليا وعملنا فرح حضره كل الناس، كان نفسي حياتنا تكون مستقرة أكتر من كده».

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنها أملت أن تصبح حياتها الزوجية مليئة بالحب والود المتبادل، لكن منذ اللحظات الأولى من الزواج اكتشفت أن زوجها بارد جنسيا، ولا يعاشرها، فعندما كانت تطلب منه ذلك يتجاهلها بحجة انشغاله فى العمل الأمر الذي كان يثير غضبها كل مرة وتشعر بعدم التوافق بينهما.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنها تحملت مرض زوجها منذ الأشهر الأولى من الزواج آملة أن يتغير زوجها وينجذب لها كما ترغب، لكن دون جدوى، حتى شعرت باستحالة العيش معه، فأخبرها بأنه يعاشرها في الأوقات التي يحبها فقط، الأمر الذي يجعلها غاضبه منه وتشعر دائما بعدم التوافق بينهما، لتنشب مشاداة كلامية بين الزوجين بسبب حديث الزوجة التي وصفت شريك حياتها بغير اللائق لإخباره بأنه بارد جنسيا، ليعتبر الزوج أن حديثها مهين بالنسبة له، وتعدى عليها بالسباب بألفاظ خادشة للحياء؛ لذا قررت الزوجة التوجه إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضد زوجها.