رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يحصل علي راحة 24 ساعة قبل الاستعداد لمواجهة بيراميدز

اللاعب حسام حسن مهاجم
اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف فريق سموحة

منح أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة لاعبيه راحة 24  ساعة  عقب التعادل أمام فريق طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب جهاز الرياضه العسكري ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل. 

ويستأنف فريق سموحة تدريباته  غدأ الاثنين استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز متصدر الدوري.

ومن المقرر لها يوم 28/6 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وأشاد الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق بالمستوي الذي ظهر عليه لاعبو الفريق الكروي خلال آخر  مباريات الفريق  الأخيرة   الفوز علي فريق الداخلية  بثلاث أهداف مقابل هدفين والتعادل الأخير أمام طلائع لجيش  
وحصل اللاعب مصطفى البدري علي جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بعد إحرازه هدف وظهوره بشكل متألق في المباراة.

وأشار أحمد سامي مدرب سموحة إلى أنه اغلق صفحه مباراة طلائع الجيش والتحضير للمباراة المقبلة أمام فريق بيراميدز المهمة والمرتقبة.

ويستعيد فريق الموج الأزرق خدمات اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق بعد انتهاء الإيقاف لحصوله على ثلاث انذارات كما يسابق الجهاز الطبي الزمن لعلاج المصابين امثال محمد مصطفى ميدو، ومحمود وحيد، مدافع الفريق وحجاج بركات، للإصابة.

كما يعود الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق بعد انتهاء الإيقاف مباراة واحدة لحصوله على طرد في مباراة الداخلية التي انتهت بفوز فريق سموحة بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وفي سياق متصل قرر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة فتح ملف الانتقالات الشتوية لحسم ملف الصفقات المطلوبة خلال الفترة المقبلة ووضع مسئولي نادي سموحة علي رأس الأولويات دعم صفوفه بثلاث أو أربع صفقات فقط حيث شهدت كواليس الموج الأزرق في الأيام الأخيرة طرح فكرة التعاقد مع مهاجم محلي جديد سموحة يبحث تدعيم صفوفه في سرية تامة.

يذكر أن سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة، بينما فريق بيراميدز يحتل المركز الأول برصيد 59 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب الدوري.