رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يستعد لشكوي الاتحاد ورابطة الأندية فى الفيفا والمحكمة الرياضية

حسين لبيب
حسين لبيب

كشفت تقارير صحفية وإعلامية مساء اليوم الأحد، عن وجود توجه داخل إدارة نادى الزمالك لتقديم شكوى ضد الاتحاد المصرى لكرة القدم فى الفيفا.

وقرر مجلس إدارة النادى الأبيض تشكيل لجنة خاصة من ثلاثة أعضاء لتجهيز ملف يدعم الشكوى التى سيقوم النادى بتقديمها فى الاتحاد الدولى لكرة القدم ضد الجبلاية.

وسيتضمن الملف الذى يعد شاملًا حسب التقارير، كل التجاوزات والأخطاء التى حدثت منذ بداية الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، لتقديمه إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية.

كما سيقوم مجلس إدارة النادى بتقديم شكوى أخرى ضد رابطة الأندية المصرية أيضًا.

ويرفض الزمالك استكمال الدورى، إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة عن الدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، على حد قول النادى فى بيان رسمى منذ يومين.

وكان الزمالك قد خسر  بنتيجة 2-1 أمام المصرى على ملعب برج العرب، يوم 17 يونيو الجارى ضمن الجولة 26 من الدورى الممتاز، في لقاء شهد قرارات تحكيمية جدلية.

وعقب نهاية المباراة قام مجلس إدارة نادى الزمالك بإصدار بيان رسمى شدد من خلاله على استيائه الكامل من التجاوزات التحكيمية بحقه مطالبًا بإيقاف كل الطاقم التحكيمى لمباراة المصرى بما فيهم حكام تقنية الفيديو VAR.

كما طالب الزمالك حينها بإعلان جدول كامل لبقية مباريات المسابقة، مع إقامة جميع مواجهات الدور الأول، قبل خوضه أى لقاء آخر.

ويرفض الفريق الأبيض، حتى الآن، خوض مواجهة الأهلى، المقررة الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدورى الممتاز.