رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات الجيرة تشعل معركة طاحنة بين الأهالي في أخميم بسوهاج

معركة بين الأهالي
معركة بين الأهالي في أخميم بسوهاج

أصيب شخصين في مشاجرة مع جيرانهم في أخميم شرقي محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة بأرضهم الزراعية، تم ضبط المتهمين ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين في مشاجرة بين الجيران بأخميم

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفي بوقوع مشاجرة بين الأهال بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «عنتر ع ز ه» - 60 سنة، عامل، مصابًا باشتباه نزيف بالمخ - وتم نقله لمستشفى أخميم المركزي، ونجل شقيقته «حسانين ج ع ق» - 34 سنة، عامل، مصابًا بكدمات بالوجه، و(طرف ثان) كل من: «عبد الواحد ع م ا» - 21 سنة، طالب، ونجل عمومته «محمود ص م ع» - 36 سنة، سائق، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول، بسبب خلافات الجيرة بأرضهم الزراعية، زتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.