رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى صفقة إنتقال حر

نكشف الأهلي يستعين بصديق لخطف عواد من الزمالك لتعويض رحيل الشناوي

النبأ

 

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن أحد الوسطاء  المحسوبين على النادى الأهلى  ،قام بجس نبض محمد عواد،  حارس مرمى الزمالك  ومدى إمكانية انتقاله إلى صفوف الفريق الأحمر فى صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء تعاقده مع الزمالك  فى ظل قرب انتقال محمد الشناوي، إلى صفوف نادى الوحدة السعودى.

نكشف الأهلي يستعين بصديق لخطف عواد وقرار جديد من الزمالك بعد خصم 25 % من مستحقاته

 

 

المصدر الموثوق،  أكد أن عواد، لم يعطى كلمة نهائية للوسيط الأهلاوي  مؤكدا  إنه مازال مرتبط بفريق الزمالك،  ويفضل الرحيل للآحتراف الخارجي.

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بمحمود عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.
وقال المصدر أن عواد استقر على الرحيل عن النادي بنهاية الشهر الجاري وعدم الاستمرار لنهاية الموسم الجاري.
وينتهي عقد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.
وكان عواد تلقى عروضًا من أندية عربية في الفترة الأخيرة بخلاف بعض العروض المحلية من الأهلي وبيراميدز.
وفي نفس الوقت، استقر مسؤولو الزمالك على عدم تجديد عقد عواد مع الزمالك، ليرحل بنهاية الموسم الجاري.
 

فى الوقت نفسه كشف المراقبين أن محمد عواد،  اعتذر لحسام عبد المجيد، زميله بالفريق عما بدر منه في مباراة المصري وهو ما تسبب في تحويله للتحقيق مع خصم 25 % من مستحقاته حيث تتجه لتخفيضها.

فى الوقت نفسه يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز.يأتي ذلك بعد قرار الأبيض بالاعتذار عن خوض مباراة القمة أمام الأهلي التي كان مقررا لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي.

 

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم.ويترقب الجهاز الفني موقف الإدارة من استكمال مباريات الدوري، وخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.