رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عقاقير مخدرة بقيمة تتخطى نصف مليار جنيه قبل ترويجها بالغربية|صور

المواد المخدرة المضبوطة
المواد المخدرة المضبوطة بحوزة تشكيل عصابي في الغربية

في ضربة أمنية حاسمة لمصنعى ومتجرى الأقراص المخدرة؛ تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، من ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة بالغربية تخصص نشاطه فى تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها، وتُقدر قيمة المواد المخدرة بحوالى 616 مليون جنيه.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تصنيع العقاقير المخدرة بالغربية 

المتهمين بعد الضبط

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام تشكيل عصابي شديد الخطورة يضم (3 عناصر إجرامية) بتصنيع وترويج الأقراص المخدرة على عملائهم بنطاق محافظة الغربية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية وقطاع الأمن العام، وأمكن ضبطهم، بحوزتهم ( كمية لمسحوق بودرة الترامادول المخدر وزنت 600 كجم – 4 مليون قرص مخدر – 11580 قرص مؤثر 841 أمبول مخدر – عدد من المعدات والأدوات المستخدمة في التصنيع).

الأقراص المخدرة المضبوطة

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع العقاقير المخدرة والاتجار بها، وتبين من خلال الفحص أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ (616 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا للضربات الأمنية المتواليةً لمصنعي ومتجري المواد المخدرة وإدراكًا من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامي على المجتمع وخاصةً النشء حمايةً لهم من الوقوع في براثن الإدمان.

الأقراص المخدرة المضبوطة