رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوكوريلا يحاول إقناع نيكو ويليامز بالانضمام إلى تشيلسي

كوكوريلا ونيكو ويليامز
كوكوريلا ونيكو ويليامز

أقر مارك كوكوريلا، اللاعب الإسباني لنادي تشيلسي، بأنه يحاول إقناع مواطنه نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بيلباو، بالانضمام إلى صفوف البلوز في المستقبل القريب.

وارتبط اسم نيكو ويليامز ببرشلونة خلال الأشهر الماضية، لكن اللاعب لديه عقد مع النادي الباسكي يستمر حتى صيف 2027، مما يجعل انتقاله أمرًا صعبًا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال كوكوريلا: "نيكو ويليامز سيكون صفقة رائعة لبرشلونة، ولكن الأمر كله يعتمد على ما يريده. لقد كنت أخبره بالتوقيع مع تشيلسي".

وأضاف: "في النهاية، يعتمد كل شيء عليه. إنه صغير السن ولديه الكثير من الخبرة. أعتقد أنه سيكون لاعبًا رائعًا."

وعند حديثه عن لاعب برشلونة الشاب لامين يامال، علق كوكوريلا: "إنه مذهل بالنسبة لسنه، والطريقة التي يتحرك بها والقرارات التي يتخذها. أفضل شيء فيه هو أنه لا يكرر نفس اللعبة، إنه غير متوقع. بالنسبة لي ولأي دفاع، من الصعب جدًا إيقافه".

في سياق آخر، أبدى نادى تشيلسى رغبته فى ضم موهبة فريق ليستر سيتى كيرنان ديوسبرى هال، الذى قدم مستويات عظيمة رفقة فريقه فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزية "شامبيونشيب".

ولن تكون مُهمة تشيلسي سهلة على الإطلاق فى ظل الطلبات المالية لإدارة نادى ليستر العائد لأجواء الدورى الإنجليزى المُمتاز خلال الموسم الجديد.

وبحسب تقريرنشره موقع "الدقيقة 90" الإنجليزى، فإن نادى ليستر رفض مبدئيًا العرض الأول المقدم من تشيلسى لضم لاعبه فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأشار التقرير إلى أن نادى ليستر سيتى يضع سعرًا قدره 35 مليون باوند من أجل المُوافقة على بيع لاعبه الشاب.

ومن جانبه يرغب تشيلسى فى تخفيض المُقابل المطلوب بإشراك لاعب فى الصفقة لتُصبح تبادلية.

وتتضمن قائمة المُرشحين فى هذا الملف اسمين وهما تشيزارى كاسادى ودافيد داترو فوفانا، فيما يرغب ليستر فى الحصول على خدمات أرماندو بروخا.

ويبلغ كيرنان ديوسبرى هال من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب فى مركز لاعب الوسط المحورى، وينتهى تعاقده مع ليستر فى يونيو 2027.

يذكر أنه تم تصعيد اللاعب للفريق الأول لــ  ليستر فى 2021، ومنذ ذلك الحين لعب 129 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 17 هدفًا، وصنع 20 هدفًا.