رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الوحدة المحلية بكفر الشيخ تعلن عن حاجتها لعدة وظائف شاغرة.. اعرف المستندات المطلوبة

وظائف خالية
وظائف خالية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، عن حاجتها لعدد 3 مهندس «مدني - تخطيط عمراني - عمارة»، للعمل بالوحدة المحلية بنظام الأجر اليومي، سركي يومية، طبقًا للشروط والقواعد المنظمة في هذا الشأن.

المستندات المطلوبة للتقديم

وأوضحت الوحدة المحلية، أن المستندات المطلوبة هي: صورة بطاقة الرقم القومي - رقم المحمول - شهادة ميلاد - صورة من المؤهل - صورة من المؤهل الأعلى إنّ وجد.

وأكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، أنّه سيتم استكمال باقي الأوراق للمقبولين من خلال اللجنة المُشكلة لهذا الغرض.

الأوراق المطلوبة للتقديم

وطالبت الوحدة المحلية، المهندسين الراغبين في التقديم للوظائف الشاغرة التقدم بطلب باسم اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة فوه، في موعد غايته أسبوع من تاريخه.

وفي سياق آخر، أعلنت بوابة الوظائف الحكومية، أن آخر موعد للتقديم بوظائف ميناء الإسكندرية، هو يوم 9 من شهر يوليو الجاري، فعلي من يرغب في التقديم لشغل إحدى الوظائف الشاغرة سرعة التقديم.

ونوهت بوابة الوظائف، بأنه على المتقدمين ضرورة المعرفة الكافية بعمليات صيانة وإصلاح ميكانيكا وإطارات السيارات، والقدرة على تعلم الإشارات وعلامات المرور المكتوبة باللغات الأجنبية، والقدرة على العمل ضمن فريق عمل.

الوظائف المطلوبة بميناء الإسكندرية
وظيفة سائق
- تشترط الحصول على مؤهل أقل من المتوسط ورخصة قيادة مهنية سارية.

- يجب ألا يقل السن عن 30 سنة.

- وتتطلب أن يلتزم بقيادة جميع أنواع السيارات على الطرق المختلفة بالسرعات القانونية ويراعي تنفيذ جميع التعليمات الصادرة من رئيسه المباشر والمرور، ويلتزم بقراءة عداد الكيلو متر للسيارة وتدوينه بأمر التشغيل.