رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: ريال مدريد يثق فى ضم ديفيز واللاعب يتمسك بمغادرة بايرن ميونيخ

ألفونسو ديفيز يقترب
ألفونسو ديفيز يقترب من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية وإعلامية إسبانية، اليوم الثلاثاء أن الإدارة الرباضية فى نادى ريال مدريد، يثق بشكل كبير فى حسم صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ.

وينتهى تعاقد الظهير الأيسر الكندى مع الفريق البافارى بنهاية يونيو 2025، ويحق له التفاوض مع أى نادى فى الفترة القانونية بداية من شهر يناير المقبل.

ويتمسك ديفيز بالإنتقال لريال مدريد هذا الصيف، وهو ما يرغب به النادى الإسبانى أيضًا، لدعم قائمة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى الذى يرغب فى سد النقص فى هذا المركز.

ريال مدريد يثق فى حسم صفقة ديفيز الصيف الجارى

وذكر رامون ألفاريز الصحفى الإسبانى الشهير بأن ريال مدريد الإسبانى واثق تمامًا من تعاقده مع الكندى ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ الألمانى خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار الصحفي الإسبانى إلى أن ريال مدريد يعتقد أن بايرن ميونيخ سينتهى به الأمر بالموافقة على التفاوض مع الميرينجى على سعر بيع ألفونسو ديفيز إذا ظل النجم الكندى ثابتًا على موقفه بعد تمديد عقده.

وأضاف الصحفى الإسبانى الشهير،  أن بايرن ميونيخ لن يعرض نفسه لخطر خسارته ألفونسو ديفيز مجانًا فى الصيف المقبل، لذلك إدارة ريال مدريد هادئ وواثق من حسم الصفقة لصالحه.