رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة رحيل قندوسي للدوري القطري فى الميركاتو الصيفي

أحمد القندوسى لاعب
أحمد القندوسى لاعب الأهلى والمعار إلى سيراميكا كليوباترا

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم، الأربعاء، عن وجود مفاوضات قوية من جانب نادى الشمال القطرى، للتعاقد مع أحد لاعبى الفريق الأول بالنادى الأهلى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقارير، فإن نادى الشمال القطرى يسعى جاهدًا للتعاقد مع لاعب وسط النادى الأهلى أحمد قندوسى، والذى يلعب معارًا لصفوف سيراميكا كليوباترا فى الوقت الحالى.

ويقترب اللاعب الدولى الجزائرى من الرحيل عن صفوف الأهلى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، رغبة من المدرب السويسرى للمارد الأحمر مارسيل كولر فى التعاقد مع صفقات أجنبية أقوى من أجل المشاركة فى كأس العالم للأندية فى الولايات المتحدة الأمريكية 2025.

قندوسى قريب من الإنتقال للشمال القطرى

وأفادت التقارير، بأن النادى الأهلى تلقى عرضا رسميا من نظيره الشمال القطرى خلال اليومين الماضيين من أجل شراء أحمد قندوسى مقابل مليون ونصف المليون دولار.

وأشارت التقارير، إلى أن، النادى الأهلى رفض العرض السابق فى بداية المفاوضات، قبل أن يرفع مسئولى الشمال القطرى عرضهم إلى 2.2 مليون دولار.

وأصبحت المفاوضات بين الأهلى والشمال القطرى متقدمة للغاية من أجل بيع أحمد قندوسى ويتبقى الاتفاق فحسب على طريقة سداد قيمة الصفقة وبعض البنود الأخرى الخاصة بإعادة البيع والمكافآت.

وكان السويسرى مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، رحب برحيل الجزائرى أحمد قندوسى فى الصيف الجاري، لأنه لا يريده فى صفوف الفريق، خلال الموسم المقبل.

ويستعد النادى الأهلى، لمواجهة بيراميدز، الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لبطولة الدورى المصرى.

وكان الأهلى  قد تمكن من الفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة، الاثنين الماضى ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى المصرى.