رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اغتصاب فتاة معاقة ذهنية بمعرفة سائق وكهربائى فى الجيزة

اغتصاب فتاة معاقة
اغتصاب فتاة معاقة ذهنية

أقدم شابان على ارتكاب جريمة خطف  فتاة بمحافظة الجيزة، مستغلين أن تلك الفتاة تعانى من آفة عقلية ونفسية عبارة عن مرض البارانويدى.

مباحث الجيزة

توصلت تحريات المقدم كريم عليان ضابط مباحث الجيزة، إلى صحة ما تبلغ من والد المجنى عليها، وتم تحديد مرتكبى الواقعة، وتبين أن المتهم الأول سائق ميكروباص والثانى كهربائي سيارات، وأن المجنى عليها استقلت سيارة يقودها المتهم الأول، وذهب بها إلى مسكن المتهم الثانى بالفيوم، والذى عاشرها معاشرة الأزواج.

تقنين الإجراءات

بعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان بمسكن المتهم الأول بمحافظة الجيزة، وبمواجهتهما بالواقعة، أقر المتهم الأول أن المجنى عليها استقلت معه الميكروباص أثناء عمله، وأخبرته أنها تركت منزل أهلها ولا ترغب فى العودة إليهم، وأنها تعانى من أمراض نفسية، فاتصل بالمتهم الثانى وأخبره عن المجنى عليها، وأنها تبحث عن مكان تعيش به، فطلب منه المتهم الثانى إحضارها إلى ورشته بالفيوم حوالى الساعة العاشرة ليلًا، فأخذها إلى مسكنه، فقام الثانى بمعاشرتها معاشرة الأزواج رغم مرضها النفسى، ثم قاما بطردها من المسكن.

المتهم الثانى

بمناقشة المتهم الثانى أمام رجال مباحث الجيزة أقر بما قرره المتهم الأول جملة وتفصيلًا، مضيفًا أنه تربطه بالمتهم الأول علاقة صداقة قديمة، وأنه حال عمله بالورشة تلقى اتصالًا هاتفيًا من الأول، وأخبره بوجود إحدى الفتيات، تبحث عن مكان تعيش فيه، حيث أنها تاركة منزل والدها، ولا ترغب فى العودة إليه، وعقب غلق الورشة توجهوا إلى شقته السكنية، وقام الأول باصطحابها إلى غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج، ثم خرج وتركه بالشقة رفقة المجنى عليها، فقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج هو الأخر، ثم قام بطردها فى صباح اليوم التالى، ثم عاد بصحبة صديقه إلى الجيزة.

جنايات الجيزة

بعد انتهاء التحقيقات قررت النيابة العامة إحالة المتهمان إلى محكمة جنايات الجيزة، لاتهامهما بخطف المجنى عليها ومواقعة أنثى بغير رضاها.