رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب تبادل الزوجات.. تفاصيل القبض على قاتل صديقه بمدينة حلوان

المجني عليه
المجني عليه

تهدد جرائم الشرف مجتمعنا المصري وثوابته وتطرق مسمارا في نعش القيم والمبادئ التي تربينا عليها، لاسيَّما جرائم تبادل الزوجات وزنا المحارم، التي لم يعتاد المجتمع المصري على تواجدها إلا وأن ظهرت فهي حالات فردية لمرضى نفسيين وصل بهم الحال بسبب قلة الدين والعقل لتقليد الفكر الغربي الأعمى الذي لا يعرف دين ولا إله.

تفاصيل الواقعة 

على مدار 24 ساعه شهدت مدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة واقعة صادمة وذلك بعدما قام سائق بالذهاب إلى قسم الشرطة لتحرير بلاغ ادعى فيه قيام ملثمين بمحاولة سرقة سيارته وقتل صديقه بالقرب من منطقة العزبة القبلية دائرة القسم، وأنه نجح في الفرار والهرب من تلك العصابة، وفور وصوله رجال الأمن تبين بالفعل وجود جثة لشخص يعمل بإحدى المصانع الحكومية، وبمناقشة المبلغ بدء في التوتر وتحريف أقواله، إلا إن الرائد أحمد الدالي، معاون وحدة المباحث، لم يقتنع بكلامه وبدء في عمله البحثي الذي جعل السائق يقوم بالاعتراف بأنه مرتكب الواقعة وذلك لأسباب غير أخلاقية.

وكان ضباط قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، قد نجحوا في كشف غموض جثة شاب مقتول بعدة طعنات متفرقة بالجسد، ملقاة بطريق العزبة القبلية بدائرة القسم وتم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد الدالي معاون مباحث قسم شرطة حلوان، تبين أن الشاب يدعى "أحمد الليثي، 31 عاما عامل بمصنع سيماف للسكك الحديدية ومقيم بمنطقة عرب راشد.

وأوضحت التحريات، أن وراء مقتل الشاب صديقه الذي سدد له عدة طعنات خلال تواجدهما سويا بسيارة المتهم بمنطقة العزبة القبلية، دائرة القسم، بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، وأن المتهم والمجني عليه كلاهما على علاقة غير شرعية بزوجة كلًا من الآخر، وعليه فقرر الانتقام منه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.