رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير التموين يستقبل وفدا من الغرف التجارية لبحث ملف ضبط الأسعار في الأسواق

شريف فاروق وزير التموين
شريف فاروق وزير التموين

استقبل الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، وفدا من الاتحاد العام للغرف التجارية، لبحث أوجه التعاون المشترك بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والاتحاد العام للغرف التجارية في العديد من الملفات، والتي كان أبرزها ملف ضبط الأسواق والأسعار خلال الفترة المقبلة.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من المحاور من أهمها زيادة المعروض من السلع الغذائية في الأسواق، بما يحقق التوازن المطلوب بين العرض والطلب لاستقرار الأسعار بالسوق المحلي، بالإضافة إلى مناقشة سبل التعاون بين الاتحاد العام للغرف التجارية وجهاز حماية المستهلك في مجال حماية المستهلك وصون حقوقه.

وخلال اللقاء جرى الاتفاق على عقد مجموعة من الاجتماعات الأخرى مع الاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية لتعزيز أوجه التعاون المشترك بما يضمن ضبط الأسواق والاسعار.

وترأس الوفد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد، والمهندس هاني محمود النائب الأول لرئيس الاتحاد، وعمرو أبو العيون النائب الثاني لرئيس الاتحاد، والمهندس محمد المصري رئيس الغرفة التجارية بمحافظة بورسعيد، والمهندس أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، وأيمن العشري رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، وذلك بحضور كل من المهندس إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور أحمد كمال معاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة.