رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية: منع صرف الخبز لأكثر من بطاقتين مع فرد واحد

جانب من الجولة
جانب من الجولة

يواصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، جولاته بالمناطق الشعبية والقرى التابعة لمركز ومدينة المنصورة لتفقد المخابز والأسواق ومتابعة مستوى النظافة والخدمات المقدمة.

جاء ذلك، بحضور مدير إدارة المتابعة بالمحافظة، ومدير إدارة الدعم الفني بالمحافظة، وشملت الجولة منطقة سندوب التابعة لمدينة المنصورة تفقد بها عددا  من المخابز والأسواق، وقرية شاوه وقرية كوم الدربي التابعة لمركز المنصورة وتفقد بهما عدد من المخابز ومستوى النظافة ورخصة بناء لأحد المنازل بقرية شاوه والتقى عددا من المواطنين واستمع لمطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة حلها.

مصادرة بطاقات تموين بحوزة شخص واحد بالدقهلية

وأمر محافظ الدقهلية، بمصادرة عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد وإحالتهم لمباحث التموين لفحصهم للتأكد من وجود صلة قرابة من عدمه، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحب المخبز وتجاه المواطن في حالة ثبوت مخالفة وأن الغرض من تجميعهم معه هو الاتجار في الخبز، مشيرا أن هذا يؤدي إلى ضياع حقوق المواطن البسيط وعدم وصول الدعم لمستحقيه.

محافظ الدقهلية: عدم صرف الخبز لأكثر من بطاقتين لنفس الشخص 

وشدد المحافظ على عدم صرف خبز لأكثر من بطاقتين يحملهم شخص واحد يكون بينهم صلة قرابة، حتى لا نفتح الباب أمام الاتجار بقوت المواطن البسيط وضياع حقه في رغيف الخبز المدعوم من الدولة.

كما شدد على الإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات بالأسواق ومراقبتها للقضاء على غلاء الأسعار، وتكثيف الحملات الرقابية من خلال التنسيق والتعاون بين مديرية التموين ومباحث التموين. 

وقال مرزوق "لن أترك منطقة شعبية ولا قرية إلا وسأذهب إليها للتأكد من تقديم الخدمات للمواطن البسيط، ولن أترك مشكله لأي منطقة أو قرية إلا وسيقتحمها من أجل حلها لرفع المعاناة عن المواطنين".