رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو جديد يوثق مشاهد من مجزرة محطة العطار بمواصي خان يونس

النبأ

ظهر مقطع فيديو جديد يوثق مشاهد من مجزرة محطة العطار التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواصي خان يونس، ويوضح الفيديو ضحايا وجرحى بقصف طيران الاحتلال في مواصي خان يونس.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة في غزة حصيلة مجزرة جيش الاحتلال الإسرائيلي المروعة بحق النازحين بالقرب من محطة العطار بمواصي خان يونس قبل قليل  والتي وصلت إلى 13 شهيدًا وأكثر من 26 جريحًا.

وقالت حركة حماس، اليوم الثلاثاء، إن استمرار مجازر جيش الاحتلال الإسرائيلي  في غزة نازية متوحشة والإدارة الأمريكية شريكة في حرب الإبادة على الشعب الفلسطيني.

وأوضحت حماس في بيان لها عبر قناتها على تليجرام، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف بشكل متعمد النازحين المتواجدين في مدرسة الرازي التابعة للأونروا في مخيم النصيرات، ومنطقة المواصي غرب مدينة خانيونس والتي أعلن أنها منطقة آمنة، كما قصف تجمعا للمواطنين في الشيخ زايد شمال غزة واستمرار القصف الهمجي في عدة أماكن من القطاع وارتقاء عشرات الشهداء.

وشددت حماس على أن هذه الهجمات من جيش الاحتلال الإسرائيلي هي نازية متوحشة يندى لها جبين البشرية، حيث يستمر الاحتلال الإسرائيلي في جريمة الإبادة الجماعية بعد أن أمن العقاب والمحاسبة الدولية طوال فترة عدوانه الغاشم على الأهالي في قطاع غزة.

وأضافت الحركة: "أمام هذا المستوى من الإجرام والتوحش، فإن الإدارة الأمريكية بقيادة الرئيس الأمريكي جو بايدن تتحمل كامل المسؤولية عن هذا القتل الممنهج لأبناء الشعب الفلسطيني، بدعمها السياسي والعسكري المستمر للاحتلال وجيشه النازي، وبسبب تعطيلها العدالة الدولية في ملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيلية".