رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطأ القاتل.. مصرع فتاة بعد تناولها قرص حفظ الغلال بسوهاج

مصرع فتاة بعد تناولها
مصرع فتاة بعد تناولها الحبة القاتلة في سوهاج

لقيت فتاة مصرعها عقب تناولها قرص حفظ الغلال المعروفة لاحبة القاتلة، عن طريق الخطأ داخل منزلها في مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

الحبة القاتلة تتهي حياة فتاة داخل منزلها بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول المدعوة «حنين. ح. ش. ا. أ. ص»، 24 سنة، آنسة، ومقيمة بدائرة المركز، مصابة بحالة تسمم (ادعاء تناول قرص لحفظ الغلال) – وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لها.

وبسؤال كل من: والدها - 54 سنة، حاصل علي دبلوم زراعة، ووالدتها «داليا ع ا ص» - 41 سنة، ربة منزل، ومقيمان بذات الناحية، قررا أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء تواجد ابنتهما برفقتهما بالمنزل وحال قيامهما بوضع قرص لحفظ الغلال على كمية من المياه لوضعها على قمح التقاوي، تناولت الفتاة المذكورة الماء عن طريق الخطأ ما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقف على أسبابها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.