رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد مشاركته في مهرجان العلمين.. مدحت صالح: الشركة المتحدة كللت مجهودي بالنجاح

مدحت صالح
مدحت صالح

أعرب النجم مدحت صالح، عن سعادته البالغة بالمشاركة في مهرجان العلمين، مؤكدًا أن طاقة الحفل الذي أحياه كانت مختلفة عما قدمه من قبل، وأشاد بالتطور الهائل الذي تشهده دورة المهرجان الثانية سواء على المستوى الفني أو الثقافي، إلى جانب تنوع ساحات الحفلات الغنائية، حيث لم تعد تقتصر على منطقة الأرينا فقط بل أيضًا تشمل المسرح الروماني في المدينة التراثية.

مدحت صالح 

وأضاف مدحت صالح، خلال لقائه مع الإعلامية مارينا المصري، على إذاعة ميجا إف إم 92.7، في برنامج "خلاص صحينا"، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بذلت مجهود كبير في مهرجان العلمين، وذلك حرصا منها على دعم الفن المصري وتقديمه في أبهى صورة.

واستكمل: "بيني وبين الشركة المتحدة عشرة طويلة، فهي الراعية الرسمية لجميع حفلاتي، والقائمون عليها لديهم الكفاءة والقدرة على تكليل مجهودي بالنجاح، وأشكرهم على حالة التفاهم التي وصلنا لها معًا، وأتمنى استمرار تعاوني معهم".

وعن تفاعل الجمهور معه في مهرجان العلمين، أشار إلى أن الشعب المصري عاشق للغناء والموسيقى بطبعه، ويقتنص أي فرصة للتعبير عن هذا الحب من خلال التفاعل مع المطربين في الحفلات.

كما تحدث مدحت صالح عن مثله الأعلى في الحياة، حيث أوضح أن والده هو أكثر من أثر في شخصيته، كان إيجابيًا في كل شيء، لم يستسلم لأي حزن، وسعى لحل المشاكل، وساعده كثيرًا على تحسين نفسه وسلوكياته.