رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هل تقصد أنغام إثارة الجدل باسم ألبومها الجديد "صوت مصر"؟

أنغام
أنغام

اختارت النجمة أنغام اسم “صوت مصر”، عنوانا لألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية المختلفة. 

صوت مصر

ومن المتوقع أن تثير أنغام، الكثير من الجدل باسم ألبومها الجديد صوت مصر، عقب طرحه، خاصة وأن هذا اللقب، كان قد أشعل السوشيال ميديا بشكل كبير، حول من هي صوت مصر، هل هي النجمة أنغام أم النجمة شيرين عبد الوهاب.

وكان لقب صوت مصر، محول جدال بين رواد السوشيال ميديا، وأصبح جمهور أنغام يطلقه عليه، وعلى الجانب الآخر محبي شيرين يطلقه عليها، حتى أنه أصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.  

يذكر أنه شوقت النجمة أنغام لألبومها الجديد الذي من المقرر إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة ضمن موسم صيف 2024، حيث أقامت أنغام مسابقة عبر حسابها الرسمي علي "انستجرام"، وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات دون ترتيب من جملة لإحدى أغاني ألبومها المنتظر إطلاقه.

وعلقت قائلة: "أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبا.

وأجابت أنغام بالفعل على 3 أسئلة لأول ثلاثة متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت، "قريبا جدا" عن سؤال لميعاد إطلاق الألبوم  و "12 أغنية" عن سؤال لعدد أغاني الألبوم.. وأخيرا "تيجي نسيب" كاسم لألبومها الجديد.
وكانت الإجابات الثلاث عقب ترتيب مقطع  الأغنية تقول كلماته " ارجعلك روحك المطفية.. وكل مشاكلك النفيسة.