رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس مدينة الأقصر يتفقد أعمال رفع كفاءة الطرق ويتابع الأسواق بأحياء المحافظة

النبأ

أجرى اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، اليوم الأحد، حملة تفقدية بشوارع حى شرق ووسط مدينة الأقصر لمتابعة بعض الأعمال ورفع كفاءة الطرق ومتابعة الأسواق والمحلات والارتقاء بالمظهر الحضارى لمدينة الأقصر.

وشدد رئيس مدينة الأقصر، خلال جولته، على أصحاب الورش بشارع البغولة، رفع وإزالة جميع المظلات العشوائية، كما وجه برفع كفاءة وتركيب بلدورات أول الشارع المذكور، فضلا عن مراجعة أغطية بيارات الصرف الصحى واستبدال التالف منها، وذلك بالتنسيق مع  المهندس أبو النجا عرابي مدير عام إدارة الأقصر للمياه والصرف الصحي، وذلك في إطار منع الظواهر العشوائية بالمدينة والنهوض بالمستوى الحضاري والجمالي بها.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس مدينة الأقصر، مشروعات الخطة الاستثمارية في قطاع الرصف  للوقوف على معدلات الأداء ونسب تنفيذ مشروعات الرصف والتطوير التي تشهدها شوارع المدينة، حيث تابع أعمال الاستعدادات النهائية لوضع طبقة الأسفلت بالشوارع والطرق المحيطة بحى وسط.

وأشار «الشرابي»، إلى أنه ياتى ذلك في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بضرورة التصدي لكافة أنواع المخالفات، بما يحقق رضاء المواطن وحرصا على التواجد الميداني المستمر لمتابعة حملات رفع الإشغالات وإزالة المخالفات.

ومن جانبه، أكد محافظ الأقصر، أن القيادة السياسية تبذل جهود حثيثة للارتقاء بكافة أعمال البنية التحتية لا سيما الطرق سواء الداخلية منها أو الرئيسية بهدف التيسير على المواطنين أثناء حركة تنقلهم وذلك بمعدلات أمان وسلامة عالية بما يدعم خطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.