رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ينتظر اللحظة المناسبة.. تقرير ألماني يكشف تفكير أرسنال فى ضم نجم بايرن

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى بايرن ميونيخ

ذكرت شبكة «سكاى» الألمانية فى تقرير لها، صباح اليوم الثلاثاء، أن نادى أرسنال الإنجليزى يراقب الوضع الحالى لجناح بايرن ميونيخ، ليروى سانى.

وينتظر أرسنال الوقت المناسب لبدء التفاوض مع اللاعب وممثليه، بعد معرفة نتائج الوضع الحالى بعدم فتح ملف تجديده مع الفريق البافارى خاصة فى ظل دخوله العام الأخير من تعاقده.

ويستمر تعاقد اللاعب صاحب الـ28 عامًا مع العملاق البافارى حتى صيف عام 2025، ويريد أرسنال استغلال تلك النقطة لصالحه لبدء التفاوض مع اللاعب وناديه والانقضاض عليه وضمه لملعب الأمارات.

فى وجود ساكا.. أرسنال يرغب فى ضم سانى

وواصلت الشبكة الألمانية فى تقريرها،  أن الجناح الألمانى يريد البقاء مع العملاق البافارى، وتوقيع عقد جديد مع النادى.

وكان النجم الألمانى قد شارك فى 42 مواجهة مع الفريق البافارى، بكل المسابقات، خلال موسم 2023-24، حيث سجل 10 أهداف وصنع 13 آخرين.

ولعب سانى فى صفوف مانشستر سيتى الإنجليزى بين عامى 2016 و2020، وكان الإسبانى ميكيل أرتيتا، مدربًا مساعدًا بجهاز مساعده بيب جوارديولا، المدير الفنى للسيتيزنز.

وتوج سانى مع العملاق البافارى بكل من، الدورى الألمانى 3 مرات، كأس السوبر الألمانى مرتين، كأس السوبر الأوروبى مرة وكأس العالم للأندية مرة.

جدير بالذكر أن اللاعب الألمانى كان قد انضم إلى صفوف  بايرن ميونيخ قادمًا من مانشستر سيتى، فى صيف عام 2020، مقابل 49 مليون يورو.