رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرافق الأقصر تشن حملة لإزالة تعديات المحال والمقاهي والباعة المتجولين

النبأ

شنت إدارة شرطة مرافق محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، حملة موسعة لضبط المخالفين، ومتابعة رفع الإشغالات والتعديات ومراجعة التزام المحال التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة؛ لتحقيق الانضباط العام في الأقصر.

مرافق الأقصر تشن حملة لإزالة تعديات المحال والمقاهي والباعة المتجولين

وقال العميد خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق في الأقصر، إن الحملة أستهدفت الشوارع الرئيسية والجانبية والميادين في شوارع الأقصر، مشيرًا إلى أن الحملة، أسفرت عن تحرير 29 محضر اشغال 7 محاضر باعة جائلين 16 محضر مضبوطات متنوعة 9 محاضر نظافة عامة، 3 محاضر منشأة دون ترخيص، 42 محضر إزالات إدارية. 

وأشار مدير شرطة المرافق، إلى أن ذلك جاء وفقًا لتكليفات اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر في ضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

وفي نفس السياق، شدد المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، على رؤساء الأحياء، بضرورة تكثيف الحملات بالتنسيق مع شرطة المرافق، لتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري للعاصمة، وكذا ضرورة التواجد الدائم بالشارع والتفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها.