رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة مزارع بطلق ناري في مشاجرة بين أهالي دار السلام بسوهاج

مشاجرة بين الأهالي
مشاجرة بين الأهالي في دار السلام بسوهاج

أصيب مزارع بطلق ناري في مشاجرة بين الأهالي بمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيره، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وضبط الطرفين.

إصابة مزارع بطلق ناري في مشاجرة بين أهالي دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «فرغلي ع ا ع» - 64 سنة، مزارع، مصابا بجرح تهتكي بأصبع البنصر باليد اليسري (على أثر طلق ناري) وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وشقيقه «يوسف» - 51 سنة، عامل، و(طرف ثان) كل من: «إمام ا ا ع» - 52 سنة، عامل، ونجل شقيقه «أحمد ج ا ا» - 37 سنة، عامل، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على (السلاح المستخدم في الواقعة)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح الناري المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول، بسبب خلافات الجيرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.