رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن 3 مناطق في الإسكندرية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الإسكندرية ضعف وانقطاع المياه عن 3 مناطق بسبب كسر مفاجئ في الخط الناقل للمياه من محطة المعمورة.

أماكن قطع المياه في الإسكندرية

وأوضحت الشركة، الأماكن المتضررة وهي «عزب المعمورة - شركة الأسمدة - الدفاع الجوى ».

الانتهاء من عملية الإصلاح خلال 8 ساعات

وأكدت شركة مياه الشرب في الإسكندرية أن العمل جارٍ في الموقع لإصلاح الكسر، مشيرة إلى أنّ من المتوقع الانتهاء من عملية الإصلاح خلال 8 ساعات.

توفير سيارات مياه للمناطق المتضررة
وأشارت الشركة، إلى أنّ المياه ستعود بالضغوط الطبيعية فور الانتهاء من عملية الإصلاح، وستوفر الشركة سيارات مياه للمناطق المتضررة، وأنّها تتلقى شكاوى الجمهور من خلال الموقع الإلكتروني www.alexwater.com.eg.

في سياق أخر، أعلن الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، انطلاق امتحانات الدور الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2023/ 2024 اليوم السبت حتى الخميس المقبل، والتي يخوضها 17761 طالبًا أمام 85 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية التسع للتعليم العام، وأربع للمهني والتربية الخاصة.

انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية

وأشار «أبو زيد» إلى انطلاق امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بانتظام 1172 طالبًا أمام 9 لجان امتحانية، منها 5 لجان للتعليم الصناعي، ولجنتان للزراعي، ولجنتان للتجاري والفندقي.

وأكد «أبوزيد»، أنه تابع عددا من مدارس المحافظة، وبدأ جولته التفقدية بمتابعة لجنة الامتحان بمدرسة عبد العزيز جاويش الإعدادية للبنين.