رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة الأهلي تطالب عبد المنعم بنسيان عرض نيس ورمضان صبحي

محمد عبد المنعم مدافع
محمد عبد المنعم مدافع النادى الأهلى ومنتحب مصر

بدأ مسئولو النادى الأهلى فى التحدث مع مدافع الفريق محمد عبد المنعم، لحثه على البقاء مع النادى خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيه عروض من دوريات أوروبية مختلفة.

ويدخل صاحب الــ 24 عامًا ضمن أهداف بعض أندية الدورى الفرنسى والتركى والألمانى، خاصة فى ظل إقتراب عقده من الإنتهاء مع النادى الأهلى.

ويُطالب مسئولو الأحمر حسب تقارير إعلامية من عبد المنعم التخلى عن فكرة الرحيل للدورى الفرنسى عبر بوابة نيس، الذى أرسل عرضًا ماليًا ضعيفًا مقارنة بإمكانيات المدافع الدولى.

وعرض نيس على النادى الأهلى التعاقد مع عبد المنعم مقابل 2 مليون ونصف المليون دولار، على أن يكون للمارد الأحمر نسبة من إعادة بيع المدافع الدولى تصل إلى 15%.

الأهلي يرفض عرض نيس لضم عبد المنعم

وأفادت بعض التقارير الإعلامية، أن أحد المسئولين البارزين فى إدارة النادى الأهلى عقد جلسة مع عبد المنعم، بخصوص عرض نيس الفرنسى،  مؤكدًا له أن العرض مُهين من الناحية المالية لأن قيمته لا تتعدى ثلاثة ملايين دولار رغم أن قيمته التسويقية تتعدى 6 مليون دولار لأنه أفضل مدافع فى إفريقيا خلال السنوات الماضية.

وأبلغ مسئول الأهلى، عبد المنعم أن النادى لا يمانع احترافه في أوروبا لكن عليه أن ينتقل بمقابل مالى كبير يتناسب مع قيمته ومكانته، فقد رحل لاعبين فى نفس مستواه وربما أقل لأوروبا بأرقام كبيرة.

واستشهد مسئول الأهلى، بلاعب الفريق السابق رمضان صبحى الذى انتقل إلى نادى ستوك سيتى عام 2016 مقابل 5 مليون جنيه إسترلينى، رغم أن الجناح الحالى لفريق بيراميدز لم يكن بنفس القوة التى كان عليها حينما أعاده النادى مرة أخرى للدورى المصرى.

وقام المسئول البارز فى الإدارة الحمراء، بحث عبد المنعم بضرورة التحدث مع وكلائه لإحضار عرض مادى مناسب مع قيمة النادى واللاعب، أما عرض نيس الفرنسى فلم يتم الالتفات له إلا أذا تم رفعه إلى 5 مليون دولار كحد أدنى، حسبما ذكرت بعض التقارير الإعلامية.