رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يواجه زد في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية مساء اليوم الخميس في الساعة التاسعة، حيث يستضيف فريق زد على إستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل". يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 52 نقطة، بينما يأتي فريق زد في المركز السابع برصيد 47 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بحثًا عن مواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على إنبي. وقد قام الجهاز الفني بتجهيز اللاعبين رغم ضغط المباريات. وركز المدير الفني على أهمية استغلال الفرص للتسجيل وإغلاق المساحات أمام هجوم فريق زد، مشددًا على ضرورة التركيز خلال شوطي المباراة. كما حذر جوميز لاعبيه من صعوبة اللقاء نظرًا لقوة فريق زد، الذي يقدم أداءً قويًا في موسمه الأول في الدوري الممتاز.

يفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات محمود حمدي "الونش"، وأحمد حمدي، ومحمد صبحي، ومحمد عبد الشافي، ونبيل عماد دونجا بسبب الإصابة، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد، ومحمد شحاتة، وأحمد مصطفى زيزو، وزياد كمال لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي، وعبد الله السعيد، ومحمد عواد، ويوسف أوباما.

على الجانب الآخر، يسعى فريق زد بقيادة مدربه مجدي عبد العاطي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض خسارته الأخيرة أمام بيراميدز. وقد عمل الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة، وحذر عبد العاطي اللاعبين من صعوبة اللقاء، مطالبًا بفرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك. ويعتمد فريق زد على لاعبين مثل علي لطفي، مصطفى العش، محمد إسماعيل، أحمد زكي، علي جمال، أحمد الصغيري، بيتر موتوموسي، ماتا ماجاسا، مصطفى زكي، شادي حسين، وعبد الرحمن البانوبي.