رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بسيارتين إطفاء لإخماد حريق مخزن أدوات صحية في سوهاج

حريق مخزن أدوات صحية
حريق مخزن أدوات صحية في البلينا بسوهاج

شب حريق داخل مخزن أداوت صحية في مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدينة بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض من الأدوات الصحية.

حريق يلتهم مخزن أدوات صحية في البلينا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بنشوب حريق بمخزن أدوات صحية بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص نشوب حريق محدود بمخزن أدوات صحية ملك المدعو «محمد ا ع ا» - 51 سنة، صاحب محل أدوات صحية - ومقيم بذات الناحية.

ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بقوات إدارة الحماية المدنية وعدد (2) سيارة إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، ولم ينتج عنه ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض من الأدوات الصحية.

وبسؤال مالك المخزن، قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية امن سوهاج، بمضمون ما سبق، وأضاف أن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بالمخزن، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالةواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحجقيقات.