رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطور مفاجئ فى موقف بايرن ميونيخ لبيع ديفيز وريال مدريد يترقب

ألفونسو ديفيز يقترب
ألفونسو ديفيز يقترب من ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن إدارة فريق بايرن ميونيخ الألمانى قررت الرجوع عن قرارها السابق بخصوص موقفها من بيع النجم الكندى ألفونسو ديفيز خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وكشف صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة الفريق البافارى، أصبحت مستعدة بشكل كامل للتخلى عن خدمات الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ألفونسو ديفيز بالانتقال للعب فى صفوف ريال مدريد الإسبانى هذا الصيف، ويحاول فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجى، عدم دفع أى مبالغ كبيرة للصفقات منذ ثلاثة مواسم على الأقل معتمدًا على رغبة اللاعبين فى إرتداء قميص بطل أوروبا.

وسينتهى عقد النجم الكندى الشاب مع بايرن ميونيخ الصيف المقبل، ويرفض جميع محاولات الإدارة بتمديد عقده رغبةً منه فى الانتقال لريال مدريد.

 

بايرن ميونيخ يرضخ لضغوط ألفونسو ديفيز

وأشارت الصحيفة الإسبانية،  إلى أن بايرن ميونيخ مستعد لبيع ألفونسو ديفيز هذا الصيف خوفًا من رحيله مجانًا فى صيف 2025.

وكان بايرن ميونيخ قد وضع سعر أولى مقابل بيع ألفونسو ديفيز يبلغ 50 مليون يورو، ولكن مع تبقى سنة واحدة فى عقده وإمكانية خسارته مجانُا، فإن البايرن مستعد الآن لبيعه بمبلغ 30 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن تمديد عقد الفرنسى فيرلاند ميندى ليس له أى علاقة بمفاوضات ريال مدريد بضم ألفونسو ديفيز، حيث سيتواجد الثنائى مع ريال مدريد، والضحية سيكون فران جارسيا.