رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنا لا شيخ ولا قسيس.. محمد صبحي يرد على الهجوم عليه بسبب "بوسة هياتم": والله العظيم مبسوستهاش (فيديو)

محمد صبحي
محمد صبحي

علق الفنان القدير محمد صبحي على الهجوم الشرس الذي تعرض له خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحد المشاهد التي قدمها مع الفنانة الراحلة هياتم في إحدى الأعمال السينمائية مصحوبة بتعليقات "شوفوا بتاع الأخلاق بيبوس هياتم".

وقال محمد صبحي خلال الماستر كلاس الذي أقامه المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ17 برئاسة الفنان محمد رياض، وأدار الماستر كلاس الصحفي جمال عبد الناصر: "بيبقى في هجمات كدة ممولة، يقولك شوفوا بتاع الأخلاق الذي ينادي بالأخلاق والمثالية.. بيبوس هياتم، إيه يا أخونا ده كل السينما المصرية والله العظيم كل اللي شوفناهم في السينما بوس وأحضان وحاجات تانية.. أنا الفيلم الوحيد ومبوستهاش هو الموقف كوميدي إنها توهمه إنه عمل حاجة معاها يعني... ويجيبلك الصورة ويقولك اهي دي فضيحة كبرى.. يا أخونا أنا لا قس ولا شيخ.. فنان.. أنا مش ضد ده في السينما".

وأضاف: "هند رستم الفنانة العظيمة وشادية وفاتن حمامة كلهم اتباسوا... على فكرة إحنا كنا ضد موجة أفلام المقاولات اللي انتشرت واعتمدت على هذا فقط.. وأنا بقول دايمًا إن السينما تكون على حسب المناخ الموجود".

يذكر أن مسرحية "عيلة إتعمل لها بلوك" أحدث أعمال النجم محمد صبحي، وشاركه البطولة: وفاء صادق، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، وهي من تأليف مصطفي شهيب، وتصميم ديكورات محمد الغرباوي، وأشعار عبدالله حسن، ومن موسيقى وألحان شريف حمدان.