رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدينة أرمنت تواصل حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية غرب الأقصر

النبأ

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها في المهد بمركز أرمنت في الأقصر، وذلك خلال تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 23، لإزالة التعديات بمحافظة الأقصر.

حملة إزالة التعديات على أرضي زراعية

وقال علي عثمان رئيس مجلس مدينة أرمنت في الأقصر، إن الحملة أسفرت عن تنفيذ 5 حالات إزالة تعديات على أراض زراعية على مساحة 1050م وذلك بمنطقة أرمنت الوابورات، وقرية الرزيقات في الأقصر، مشيرًا أن حالات الإزالة تنوعت بين إزالة رقاب أعمدة خرسانية وأسوار بالطوب الأحمر ومونة الأسمنت.

وأشار رئيس مجلس المدينة، إلى أن حملة الإزالة تمت بمعدات الوحدة المحلية في وجود قوة أمنية من مركز شرطة أرمنت، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرًا أنه شارك فى الإزالة رئيس قرية الرزيقات ومدير وموظفى المتابعة ومشرفى التنظيم ومدير الإدارة الزراعية ومشرف حمايه الأراضي ومشرف الإصلاح الزراعى.

وأضاف رئيس مدينة أرمنت، أن مجلس المدينة يواصل حملاته بشكل مستمر وذلك في إطار توجهات المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات وإزالة التعديات ووقف أعمال البناء المخالف في المهد.