رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملة موسعة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية المخالفة بمركز الطود في الأقصر

النبأ

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود شرق محافظة الأقصر، اليوم السبت، حملة موسعة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها في المهد بشوارع المركز في الأقصر، وذلك خلال تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 23، لإزالة التعديات بمحافظة الأقصر.

إزالة 13 حالة مبانى مخالفة

وأوضح علي سيد صادق، رئيس مجلس مدينة الطود في الأقصر، أن الحملة أسفرت عن إزالة 13 حالة تعد على الأرض الزراعية بقرية المريس في المهد على مساحة 16 قيراطا تقريبا بما يعادل 2800 م2 تقريبا وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار رئيس مجلس المدينة، إلى أن حملة الإزالة تمت بمعدات الوحدة المحلية، في وجود قوة أمنية من مركز شرطة الطود في الأقصر، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرًا أنه شارك في الحملة رئيس قرية المريس والقسم الفنى بالقرية والحملة الميكانيكية بالمركز.

وأضاف رئيس مدينة الطود، أن مجلس المدينة يواصل حملاته بشكل مستمر وذلك في إطار توجهات المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم للتعديات على الاراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وتكثيف الحملات وإزالة التعديات ووقف أعمال البناء المخالف في المهد.