رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الحصول على المركز الثالث

سارة سمير على أعتاب البرونزية في أولمبياد باريس.تعليق كيشو بعد البراءة

سارة سمير
سارة سمير

باتت سارة سمير،رباعة منتخب مصر، لرفع الأثقال على أعتاب الحصول على ميدالية أولمبية بعد أن انهت المرحلة الأولى من منافسات رفع الأثقال فى الخطف بالحصول على المركز الثالث خلف لاعبات الإكوادور والنرويج وقبل لاعبة أستراليا.

 

 

سارة سمير على أعتاب ميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 

 

سارة سمير تنهي منافسات الخطف في المركز الثالث بعدما نجحت في رفع وزن 117 كجم 
وكانت سارة سمير،نجحت فى المحاولة الأولي برفع 113 كيلو والمحاولة الثانية 116 كيلو قبل أن تفشل فى رفع 119 كيلو فى المحاولة الثالثة

تنطلق بعد قليل منافسات الكلين والنطر التي ستحدد هوية الفائزين بالميداليات

سارة سمير  تنافس 3 لاعبات من: الإكوادور، النرويج، أستراليا.

 

كيشو 

 

أول تعليق من محمد إبراهيم كيشو بعد انتهاء أزمته في فرنسا ويكشف الحقائق


أكد محمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة الرومانية، أنه تعرض للظلم بعد أزمتة الأخيرة مع الفتاة الفرنسية في فرنسا وأنه لم يتعدى عليها نهائيا.

وأضاف محمد كيشو، ذهبت لمشاهدة منافسات المصارعة وبعد نهاية اليوم تواجدت في أحد الكافيهات ولم أكن في حالة سكر كما ردد البعض.

وتابع محمد إبراهيم كيشو، أنا مظلوم ومستعد للخضوع للتحاليل الطبيعة لمعرفة صحة كلامي من عدمها، والفتاة الفرنسية قالت للشرطة بأنني تحرشت بها وهذا الأمر لم يحدث نهائيا.

وأشار كيشو إلى أن الفتاة الفرنسية تحدثت معي باللغة الفرنسية وأنا لا أعرف اللغة الفرنسية، وتدخل صديق لي للترجمة وحدثت مشاهدة، ومع تواجد الشرطة قالت للشرطة بأنني تحرشت بها.

وزاد كيشو، طلبت تفريغ الكاميرات في حضور المحامية والسفير المصري وبعد مشاهدة الفيديوهات تم إثبات موقفي وخرجت وأنا مش مترحل من فرنسا، متواجد بشكل طبيعي وهسافر مصر في موعدي المحدد.

واختتم كيشو، أشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير علاء يوسف سفير جمهورية مصر في فرنسا والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على كل الدعم والمجهودات الكبيرة في الساعات الأخيرة.