رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم القليوبية تتفقد ورش العمل لمدارس المرحلة الثانية «المصرية اليابانية»

النبأ

تفقدت مدير تعليم القليوبية ورش العمل لمدارس المرحلة الثانية (المدارس المصرية اليابانية).

وتابعت اليوم سماح إبراهيم، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ورش عمل لمدارس المرحلة الثانية(المدارس المصرية اليابانية).

وبدأت اعمال الورشة بكلمة الدكتور محمد الفيومي رئيس مجلس أمناء القليوبية، موضحا مميزات الورش من تقديم معلومات عن المرحلة الثانية للمدارس المصرية اليابانية ونجاح المرحلة الأولى.

وأشارت مديرة مديرية التربية والتعليم بالقليوبية إلى أهمية عقد ورش العمل لمدارس المرحلة الثانية من المدارس المصرية اليابانية، ومن أهمها الإعداد الجيد للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥، وأنه قد تم التنسيق مع الجانب اليابانى لإعداد خطة للقاءات التعريفية عن أنشطة التوكاتسو للدفعة الثانية.

وأوضحت أن المستهدفين من اللقاءات هم: 
-جميع العاملين بالمدارس المستهدفة.
-أولياء أمور المدارس.
-مجالس الآباء والامناء والمعلمين.
- المهتمين بالتعليم.
-مسئولين من الإدارات التعليمية والمديريات.

شارك فى اعمال متابعة الورشة كلا من الدكتور محمد الفيومي رئيس مجلس أمناء القليوبية، فوزية إسماعيل مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، ومحمد حسن جاد مدير العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، ولجنة من (حياة كريمة ) ولجنة من الوزارة، وسحر مصطفى مدير إدارة طوخ التعليمية.

ومن الجدير بالذكر أن ورش العمل أقيمت تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى محمد عبداللطيف، ومحافظ القليوبية المهندس أيمن عطية.