رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة سحل سائق وسرقته بالإكراه على يد عصابة مجهولة في سوهاج

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن سوهاج، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم السرقة بالإكراه في مركز طما شمالي الحافظة.

ضبط المتورطين في واقعة سحل سائق توكتوك وسرقة مركبته بالإكراه في سوهاج 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طما من (سائق توك توك) مقيم بدائرة المركز، يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص باستيقافه بدائرة المركز والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته والاستيلاء منه على مركبته ولاذوا بالفرار.

وتوصل قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من خلال الفحص إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهم: (3 أشخاص) وتبين قيامهم بالاستيلاء على مركبة "توك توك" من الشاكي بالإكراه والتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بدائرة مركز شرطة طما.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن مركبة "التوك توك" المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.