رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دونجولة الكلبة.. تفاصيل بلاغ الإعلامية رضوى الشربيني ضد صاحب شعار "خليك راجل"

بلاغ الإعلامية رضوى
بلاغ الإعلامية رضوى الشربيني ضد صاحب شعار "خليك راجل"

تصدرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عناوين الأخبار بعد تقديمها بلاغًا ضد البلوجر عبد الله، المعروف بمحتواه على منصة إنستجرام تحت شعار "خليك راجل". 

تفاصيل الإساءة والتشهير في الفيديوهات

يأتي هذا البلاغ في سياق اتهامات بالإساءة والتشهير بها، حيث أكدت الشربيني أن صانع المحتوى استخدم عبارات غير لائقة ضدها بهدف زيادة مشاهداته.

وأشارت الإعلامية رضوى الشربيني في بلاغها إلى أن عبد الله نشر مقاطع فيديو تسيء إليها وتقلل من شأنها وكان أحد أبرز الفيديوهات التي تم الإشارة إليها هو الذي فيه شبهها بكلبة، مما تسبب لها في إحراج شديد. حيث وصفها وشبهها بكلبة مملوكة له مسماه دونجولة متعمدا الإساءة لها والتشهير بها من أجل زيادة المشاهدات.

وأرفقت رضوى الشربيني فيديوهات للبلوجر عبد الله صانع محتوى خليك راجل، تضمنت ألفاظ سب وقذف وإهانة وتشهير سبب لها قلقا نفسيا وإزعاجا.

ويقدم البلوجر عبد الله  صانع محتوى خليك راجل على الانستجرام بعض الفيديوهات، يناقش موضوعات اختص بها الرجال وتفاصيل عن حياة الرجال في حياتهم الزوجية وقضايا السوشيال ميديا.

وروج البلوجر عبد الله  صانع محتوى خليك راجل بعض الحملات عن حماية الرجال من التحرش، وهاجم الإعلامية رضوى الشربيني بحلقة بعنوان دونجولة المتعقدة