رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين طعنا في مشاجرة بالسكاكسن والمطاوي بين تجار المواشي بسوهاج

مشاجرة بالسكاكين
مشاجرة بالسكاكين والمطاوي في سوهاج

أصيب تاجر ماشية ونجل عمومه طعنا بسلاح أبيض في مشاجرة بين تجار المواشي بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين في معركة تجار المواشي بالسكاكسن والمطاوي بطما

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز طما، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول)، كل من: «طلعت ج ش م» - 42 سنة، تاجر مواشي، مصابا بجرح طعني بالفخذ الأيسر، ونجل عمومته «محمد م ا م» - 43 سنة، عامل، مصابا بجرح طعني بالبطن، - تم نقلهما لمستشفى أسيوط الجامعي، و(طرف ثان) كل من: «حسين م ح م» - 30 سنة، تاجر مواشي، ونجلي عمومته «مراد ح ا م» - 15 سنة، طالب، و«إبراهيم ل ا م» - 16 سنة، طالب، الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على (سلاح أبيض - سكين)، وبحوزة الثاني من الطرف الثان على (سلاح أبيض - مطواة).

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث إصابة الطرف الأول المنوه عنها بالأسلحة البيضاء المضبوطه بحوزتهما على إثر مشادة كلامية بينهم، بسبب خلافات مالية بين الأول من الطرف الأول، والأول من الطرف الثاني على تجارة المواشى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت لانيابة العامة لمباشرة التحقيقات.