رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة سائق قتل تباع سيارات النقل بمدينة حلوان للجنايات

مجمع محاكم حلوان
مجمع محاكم حلوان

أحالت نيابة حلوان سائق نقل يبلغ من العمر 33 عامًا لمحكمة جنايات القاهرة بتهمة القتل العمد، لقيامه بقتل تباع بغير سبق إصرار أو ترصد، على إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت لقيام المتهم بإشهار سلاح أبيض عبارة عن سكين فى وجهه، مسددًا صوبه طعنة استقرت بأسفل صدره من جهة اليسار، فأحدثت إصابته التى أودت بحياته، ونسبت نيابة حلوان للمتهم أيضًا تهمة إحراز سلاح دون مسوغ قانونى أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية.

جرح طعنى

تبلغ لوحدة مباحث قسم شرطة حلوان من الخدمات المعينة بمستشفى حلوان العام، بوصول متوفى من أثر جرح طعنى نافذ بالجهة اليسرى من الصدر، بانتقال رجال مباحث حلوان والفحص تبين أن المتوفى يدعى صابر خالد احمد موسى 30 سنة تباع مقيم بمنطقة كفر العلو.

تحريات المباحث

بإجراء رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان التحريات اللازمة حول الواقعة، توصلت إلى حدوث مشاجرة بين المتوفى وشخص يدعى "كيمو" ويعمل سائق سيارة نقل، أثناء تواجدهما بطريق كورنيش النيل، أمام محطة وقود عبد الواحد بكفر العلو، بسبب مشادة كلامية حدثت فيما بينهما، بسبب اعتقاد الأخير بقيام المتوفى بسرقة بعض المتعلقات الخاصة به.

مشادة كلامية

اضافت تحريات مباحث قسم شرطة حلوان أن المشادة الكلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي، وتعدى فيها كلا من الطرفين على بعضهما البعض بالضرب، حيث قام المتهم باستلال سكين صغيرة الحجم كانت موجودة بالسيارة، وأحدث به الإصابة التى أودت بحياته، وبإعداد رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان أكمنة بمحيط سكن المتهم أمكن ضبطه.

المواجهة

بمواجهة رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان للمتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وأشار أنه كان يدافع عن نفسه، وأوضح أنه لم يقصد قتله وأنه كان يدراء الأذى عن نفسه.