رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

16 مصابًا في حوادث الطرق بمحافظات الإسماعيلية والشرقية وأسوان

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت العديد من الطرق والشوارع بمحافظات الإسماعيلية والشرقية وأسوان حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الإسماعيلية

فى هذا الإطار أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة تصادم سيارة مع توك توك بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي دائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاسعافهم ورعايتهم طبيا، بعدما تلقي مدير الأمن إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة مع توكتوك بالطريق الزراعي على كوبري شعيب اتجاه الإسماعيلية دائرة مركز ابوصوير.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة 5  اشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث، وتم نقل المصابين  إلى مجمع الإسماعيلية الطبي، لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

الشرقية

وفى الشرقية أصيب 4 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وجرار زراعي أمام كوبري الفرماوي بمدينة القرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القرين المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى القرين المركزي بوصول 4 أشخاص مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم افسعافات اللازمة لهم.

 وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وجرار زراعي أمام كوبري الفرماوي بمدينة القرين، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

أسوان

وفى أسوان أصيب 7 أشخاص فى حادث وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على طريق العلاقى، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.