رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للمرة الأولى.. محافظ الأقصر يسلم النموذج النهائي للتصالح على مخالفات البناء

النبأ

قام المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم السبت، بتسلم نموذج "8" النهائي لطلب التصالح عن بعض مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقًا لقانون 187، للمواطنة صباح عبد الراضى حامد القاطنة بنجع القباحى الغربي شرق مدينة الأقصر.

تسلم أول نموذج 8 للتصالح

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم منح طلب التصالح للمواطنين في الأقصر، طبقًا لهذا القانون، حيث وجه محافظ الأقصر، بسرعة إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء، وتقديم كافة التسهيلات لهم، وتذليل أي عقبات أمامهم لإنهاء الإجراءات المتعلقة بالتصالح في مخالفات البناء، في الأقصر.

وأكد محافظ الاقصر، أن كافة الجهات المعنية تعمل للحفاظ على حق الدولة والمواطن من خلال إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء المتنوعة،  كما إنه جاري تسليم عدد 12 نموذج 8 النهائي بالمحافظة.

سرعة إنهاء إجراءات التصالح للمواطنين

وتم تكليف العاملين بمنظومة التقديم بالمحليات بتسخير كافة الإمكانيات والتسهيل على المواطنين، وتعريفهم بالأوراق والمستندات المطلوبة لإنهاء ملفاتهم في سهولة ويسر، وسرعة الانتهاء من الإجراءات في أقرب وقت.

جاء ذلك في حضور اللواء الدكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر ورئيس لجنة متابعة ملف التصالح ومدير التخطيط العمراني ومنسق الهيئة الهندسية بالمحافظة.