رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوائز تصل لـ6 آلاف جنيه.. ضوابط الاشتراك بمسابقة أفضل المواقع الإلكترونية لكليات جامعة بنها

ضوابط الاشتراك بمسابقة
ضوابط الاشتراك بمسابقة أفضل المواقع الإلكترونية بجامعة بنها

يرغب الكثيرون في المشاركة بمسابقة أفضل المواقع الإلكترونية التي أطلقتها جامعة بنها، ويتساءلون عن ضوابط ومعايير الاشتراك بها.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار والتقارير الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني» للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل ومعايير الاشتراك بمسابقة أفضل المواقع الإلكترونية بجامعة بنها.

جوائز تصل لـ6 آلاف جنيه.. ضوابط الاشتراك بمسابقة أفضل المواقع الإلكترونية لكليات جامعة بنها

وأعلن رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي، عن إطلاق مسابقة أفضل المواقع الإلكترونية لكليات جامعة بنها، وذلك في إطار المحافظة على استمرارية حداثة البيانات ومصداقيتها، وضمان دقتها.

وبحسب «الجيزاوي»، إن مثل هذه المسابقات تهدف إلى خلق روح التنافس بين الكليات للارتقاء بمستوي المواقع الإلكترونية للكليات.
وتابع: من خلال متابعة الملايين من الحسابات المفتوحة على موقع فيسبوك أصبح من السهل إنشاء حسابات وهمية، وتعمل أحيانا على نشر أخبار ليست مؤكدة، لذا من الضروري نشر الأخبار على مواقع التواصل الأجتماعي الرسمية للكليه والمتاح الرابط الخاص بها على موقع الكلية، بغرض مساعدة منتسبي الجامعة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في متابعة الأخبار من مصدر موثوق.

تجدر الإشارة إلى، أن مجلس الجامعة وافق على تخصيص 3 جوائز، مرتين سنويًا، على أن تكون قيمة الجائزة الأولى 10،000 جنيه والجائزة الثانية 6،000 جنيه والجائزة الثالثة 4،000 جنيه.

وكشف المدير التنفيذي للمعلومات بجامعة بنها الدكتور شادي المشد، معايير المشاركة بالمسابقة، والتي تشمل الآتي:

  • عدد الأخبار على موقع الكلية.
  •  نسبة استكمال بيانات قيادات الكليات.
  • نسبة استكمال بيانات الكليات.
  • عدد الأخبار على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
  • ويتم التقييم في شهري أكتوبر وأبريل من كل عام.